Facebook Login JavaScript Example

 

 

 
 

> الصفحة الرئيسية - جـسـد - مفالات أخرى

 

 

سرطان الثدي ومزيلات العرق

 

إلى كل من يستخدم مزيلات العرق، رجال ونساء انه لأمر مثير للاهتمام , وقد يمكن أن يكون مرعبا .
في محاضرة طبية حول "سرطان الثدي" قام بها " تيري بيرك" بالدعم من "دان سوليفان" وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة تم طرح سؤالا عليه :" لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط ؟"

لم يكن بالإمكان الإجابة على ذلك السؤال في نفس اللحظة ولكن بعد مرور أيام , وصل رد رسمي على هذا السؤال تم نشره في النشرات الطبية .

والاجابة كانت بأن مزيلات العرق قد تسبب أمراض مميتة . وأن العامل المؤدي إلى نشوء سرطان الثدي هو بعض هذه المنتجات المضادة.لأنها توقف عمل الغدد العرقية في الجلت والتي تساعد في تخلص الجسم من السموم، وإن التركيز للسموم في الخلية يؤدي إلى تغيير احيائي فيها , ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من العرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرق مع معطر للرائحة , لذلك عليكم تذهبوا إلى منازلكم وتفحصوا ما لديكم , فاذا كان معطر رائحة فلا باس , أم مضاد للعرق , فهو ضار جدا. وإنتبهوا بألا يكون في مكونات كل مزيل للرائحة على عنصر الألمنيوم، لأن دخول هذا الألمنيوم في الجسم يؤدي إلى أمراض كثيرة منها الشلل والزهايمر وغيرها، وهناك مستحضرات طبية طبيعية لا تحتوي على الألمنيوم.

لماذا؟
لأن الجسم البشري لديه عدة مناطق يطهر نفسه من خلالها من السموم ويخرجها على شكل عرق وهذه المناطق هي:" خلف الركبة , خلف الأذن , بين الأفخاذ , تحت الإبط وغيرها من المناطق التي تفرز العرق.
إن عمل مضادات العرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لا تذهب بفعل السحر وإنما يحتفظ بها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط. هنا بالضبط تكون بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعر فلا يكون موضعاً على الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد إزالة الشعر مباشرة يكون خطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى.

   

 

والنوع الخطير من مزيلات العرق يكون مكتوب عليه Unti-perspiration أي مضاد للتعرق وهو ما يمنع التعرق وبذلك يحجز السموم التي تخرج مع العرق داخل الجسم أما النوع الذي لا ضرر فيه يكون مكتوب عليه Deodorant أي مزيل للرائحة أو مضاد للرائحة  ويسمح للعرق بالخروج من الجسم بشكل طبيعي لكن يمنع الروائح غير المستحبة من التكون شرط ألا يحتوي على كحول أو ألمنيوم وطبعاً مع مثل هذا النوع هناك حاجة للعناية بالنظافة الشخصية.
   
ننصحك بالقراءة عن التشخيص حسب رائحة الجسم، لكي تعرف الأمراض التي تعاني من رائحة جسمك.

 

 

مقال تم اعداده

 

____________________

المراجع:

1-يلشث

2-سفاصقف

 

طباعة الصفحة من أجل طباعة الصفحة، تحتاج إلى قارئ PDF

 

 

 

 

للاتصال بنا

ahmad@baytalsafa.com

أحمد الفرحان -الكويت.

 

 

 

facebook

أحمد الفرحان

مجموعة الاسقاط النجمي

مجموعة التحكم بالأحلام

 

 

 

 

 

"لو كان الفقر رجل لقتلته" رغم حجم الصدقات التي يدفعها الشعب البترولي. إلا أن لا زال الفقر والمرض والطمع موجود. نحتاج إلى حياة جديدة تنفض الغبار لتنتعش الإنسانية من جديد.

مالك أمانة، فانتبه أين تصرفه.. للسلاح أم للسلام.

 

الدعم المعنوي لا يقل أبدا عن الدعم المادي، لأن كلاهما يعبران عن قدرتنا على صنع واقع صحي جديد.

 

 

____________________________

جميع الحقوق محفوظة بالملح وبعلب صحية